- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
تسجيلة بيانات وصفية كاملة
حقل DC | القيمة | اللغة |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | ياسين, نوال حامد | |
dc.contributor.author | المصري ، نسرين بنت محمد بن سعد | |
dc.date.accessioned | 2020-10-01T10:13:49Z | - |
dc.date.available | 2020-10-01T10:13:49Z | - |
dc.date.issued | 2012 | |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/125242 | - |
dc.language.iso | عربي | |
dc.subject.other | التعليم الثانوي - مناهج | |
dc.subject.other | مقرر اللغة الإنجليزية | |
dc.subject.other | التعليم الإلكتروني | |
dc.title | فعالية إستخدام التعليم الإلكتروني المدمج في تدريس وحدة في مقرر اللغة الإنجليزية بالصف الثاني الثانوي بمدينة مكة المكرمة | |
dc.identifier.id | .b12036742 | |
dc.identifier.callnum | 11937 | |
dc.type.format | ماجستير | |
dc.relation.univ | جامعة ام القرى | |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | |
dc.relation.collage | التربية | |
dc.type.status | مجاز | |
dc.rights.hold | yes | |
dc.rights.digital | no | |
dc.date.issuedhijri | 1433هـ | |
dc.relation.dep | المناهج وطرق التدريس | - |
dc.description.extent | 96ورقة | |
dc.rights.digitized | yes | |
dc.identifier.oclc | ocm00270043 | |
يظهر في المجموعات : | الرسائل العلمية المحدثة |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
11937.pdf " الوصول المحدود" | الرسالة الكاملة | 17.44 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
absa11937.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالعربي | 418.25 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
abse11937.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالإنجليزي | 191.78 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
cont11937.pdf " الوصول المحدود" | قائمة المحتويات | 582.16 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
ind11937.pdf " الوصول المحدود" | مخطط البحث | 1.92 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
indu11937.pdf " الوصول المحدود" | المقدمة | 1.21 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
title11937.pdf " الوصول المحدود" | عنوان الرسالة | 187.21 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)