D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2012

 المهارات المطلوبة لدى القادة الأكاديميين لقيادة التغيير بجامعة أم القرى من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس"الأهمية و الممارسة"

 سقا, رغده بنت محمد بن عبدالله


//uquui/handle/20.500.12248/125235
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserقناديلي، جواهر بنت أحمد
dc.contributor.authorسقا, رغده بنت محمد بن عبدالله
dc.date.accessioned2020-10-01T10:08:07Z-
dc.date.available2020-10-01T10:08:07Z-
dc.date.issued2012
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/125235-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherاعضاء هيئة التدريس
dc.subject.otherالإدارة التربوية
dc.subject.otherالتغير الادارى
dc.titleالمهارات المطلوبة لدى القادة الأكاديميين لقيادة التغيير بجامعة أم القرى من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس"الأهمية و الممارسة"
dc.identifier.id.b12034587
dc.identifier.callnum11968
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1433هـ
dc.relation.depالإدارة التربوية-
dc.description.extent309ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00280070
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
11968.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة4.83 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa11968.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي305 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse11968.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي464.33 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont11968.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات253.22 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind11968.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث691.11 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu11968.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة288.59 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title11968.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة238.52 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.