D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2012

 فاعلية الطرق التدريسية القائمة على الذكاءات المتعددة في تحسين التحصيل الدراسي لمقرر المكتبة والبحث لدى طالبات الصف الأول الثانوي بمكة المكرمة

 اللهيبي، أمل عقيل سويعد


//uquui/handle/20.500.12248/125195
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserياركندى، آسيا حامد
dc.contributor.authorاللهيبي، أمل عقيل سويعد
dc.date.accessioned2020-10-01T09:39:23Z-
dc.date.available2020-10-01T09:39:23Z-
dc.date.issued2012
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/125195-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالتحصيل الدراسي في مادة المكتبات
dc.subject.otherعلم المكتبات - طرق تدريس
dc.titleفاعلية الطرق التدريسية القائمة على الذكاءات المتعددة في تحسين التحصيل الدراسي لمقرر المكتبة والبحث لدى طالبات الصف الأول الثانوي بمكة المكرمة
dc.identifier.id.b12021398
dc.identifier.callnum14402
dc.type.formatماجستير-
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1433
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent191 ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00279251
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
14402.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة11.26 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa14402.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي121.54 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse14402.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي111.5 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont14402.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات125.19 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind14402.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث258.38 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu14402.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة136.64 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title14402.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة81.43 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.