- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | المالكي، عبد الرحمن بن عبدالله | |
dc.contributor.author | العرابي، عبير بنت عبد القادر | |
dc.date.accessioned | 2020-10-01T09:34:30Z | - |
dc.date.available | 2020-10-01T09:34:30Z | - |
dc.date.issued | 2012 | |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/125188 | - |
dc.language.iso | عربي | |
dc.subject.other | القرآن الكريم - مناهج | |
dc.title | فعالية برنامج تدريبي مقترح في ضوء معايير الجودة لتنمية أداء الطالبة المعلمة في تدريس القرآن الكريم بالمرحلة المتوسطة | |
dc.identifier.id | .b12020527 | |
dc.identifier.callnum | 14394 | |
dc.type.format | دكتوراه | |
dc.relation.univ | جامعة ام القرى | |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | |
dc.relation.collage | الاداب والعلوم الإدارية | |
dc.type.status | مجاز | |
dc.rights.hold | yes | |
dc.rights.digital | no | |
dc.date.issuedhijri | 1433 | |
dc.relation.dep | علم النفس | - |
dc.description.extent | 455 ورقة | |
dc.rights.digitized | yes | |
dc.identifier.oclc | ocm00279202 | |
Appears in Collections : | الرسائل العلمية المحدثة |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
14394.pdf " Restricted Access" | الرسالة الكاملة | 7.43 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
absa14394.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالعربي | 192.21 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
abse14394.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالإنجليزي | 993.25 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
cont14394.pdf " Restricted Access" | قائمة المحتويات | 268.38 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
ind14394.pdf " Restricted Access" | مخطط البحث | 1.39 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
indu14394.pdf " Restricted Access" | المقدمة | 242.98 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
title14394.pdf " Restricted Access" | عنوان الرسالة | 245.03 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)