D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2012

 اثر استخدام استراتيجية التعليم المتمايز على التحصيل الدراسي في مقرر اللغة الانجليزية لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي

 الحليسي, معيض بن حسن بن معيض


//uquui/handle/20.500.12248/125149
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالشريف, فهد بن ماجد الفعر
dc.contributor.authorالحليسي, معيض بن حسن بن معيض
dc.date.accessioned2020-10-01T09:03:28Z-
dc.date.available2020-10-01T09:03:28Z-
dc.date.issued2012
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/125149-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالتحصيل الدراسي في مادة اللغة الانجليزية
dc.subject.otherالتحصيل الدراسي - المرحلة الابتدائية
dc.titleاثر استخدام استراتيجية التعليم المتمايز على التحصيل الدراسي في مقرر اللغة الانجليزية لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي
dc.identifier.id.b12016445
dc.identifier.callnum14338
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1433
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent208ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00278923
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
14338.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة4.21 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa14338.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي257.44 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse14338.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي255.81 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont14338.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات288.04 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind14338.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث314.11 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu14338.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة3.42 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title14338.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة3.4 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.