D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2012

 إسهام الاسرة في تنمية الشخصية القيادية لدى الطفل من مظور التربية الاسلامية

 سندي، ازهار بنت عبد القادر سندي


//uquui/handle/20.500.12248/125135
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserأبو حسين، آمال حمزة المرزوقي
dc.contributor.authorسندي، ازهار بنت عبد القادر سندي
dc.date.accessioned2020-10-01T08:52:41Z-
dc.date.available2020-10-01T08:52:41Z-
dc.date.issued2012
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/125135-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالاسرة والطفل
dc.subject.otherالاسرة والمدرسة
dc.subject.otherالاسرة - الرعاية الاجتماعية
dc.subject.otherدور الاسرة المسلمة في تربية اولادها
dc.titleإسهام الاسرة في تنمية الشخصية القيادية لدى الطفل من مظور التربية الاسلامية
dc.identifier.id.b12015209
dc.identifier.callnum14333
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1433
dc.relation.depالتربية الإسلامية-
dc.description.extent103ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00278840
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
14333.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة2.06 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa14333.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي402.55 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse14333.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي251.61 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont14333.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات383.71 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind14333.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث763.37 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu14333.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة193.52 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title14333.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة287.07 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.