D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2012

 برنامج مقترح قائم على استراتيجيات التعليم المنظم ذاتيا في تنمية التحصيل الدراسي ومهارات التفكير الناقد في مادة الفقه لدى طلاب المرحلة الثانوية

 العتيبي، نايف بن عضيب بن فالح


//uquui/handle/20.500.12248/125104
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالغامدي، فريد بن علي
dc.contributor.authorالعتيبي، نايف بن عضيب بن فالح
dc.date.accessioned2020-10-01T08:30:46Z-
dc.date.available2020-10-01T08:30:46Z-
dc.date.issued2012
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/125104-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالفقه الاسلامي - طرق تدريس
dc.subject.otherالتحصيل الدراسي في التربية الاسلامية
dc.subject.otherتنمية التفكير
dc.titleبرنامج مقترح قائم على استراتيجيات التعليم المنظم ذاتيا في تنمية التحصيل الدراسي ومهارات التفكير الناقد في مادة الفقه لدى طلاب المرحلة الثانوية
dc.identifier.id.b12009544
dc.identifier.callnum14316
dc.type.formatدكتوراه
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1433
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent864 ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00278464
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
14316.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة9.31 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa14316.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي76.75 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse14316.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي31.74 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont14316.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات147.05 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind14316.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث543 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu14316.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة314.75 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title14316.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة54.27 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.