D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2012

 الكفايات النوعية اللازمة لمعلمات التربية الاسلامية نحو تدريس موضوعات تراجم الصحابة في مادة مصطلح الحديث بالمرحلة المتوسطة بمدينة الطائف

 الغامدي، وفاء بنت احمد بن فرحة


//uquui/handle/20.500.12248/125097
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالمالكي، عبد الرحمن بن عبد الله
dc.contributor.authorالغامدي، وفاء بنت احمد بن فرحة
dc.date.accessioned2020-10-01T08:25:40Z-
dc.date.available2020-10-01T08:25:40Z-
dc.date.issued2012
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/125097-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالصحابة - طرق تدريس
dc.titleالكفايات النوعية اللازمة لمعلمات التربية الاسلامية نحو تدريس موضوعات تراجم الصحابة في مادة مصطلح الحديث بالمرحلة المتوسطة بمدينة الطائف
dc.identifier.id.b12008618
dc.identifier.callnum14312
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1433
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent193 ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00278406
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
14312.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة2.41 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa14312.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي145.81 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse14312.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي102.38 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont14312.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات186.1 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind14312.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث488.87 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu14312.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة236.86 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title14312.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة216.33 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.