D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2012

 فاعلية برنامج قائم على لعب الادوار في التحصيل والاداء العملي لموضوعات الفقه لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي

 الغبيوي، طلال بن عبد الهادي بن غلاب


//uquui/handle/20.500.12248/125078
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserفلاتة، ابراهيم بن محمود
dc.contributor.authorالغبيوي، طلال بن عبد الهادي بن غلاب
dc.date.accessioned2020-10-01T08:12:11Z-
dc.date.available2020-10-01T08:12:11Z-
dc.date.issued2012
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/125078-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالفقه الاسلامي - طرق تدريس
dc.subject.otherالعلوم الشرعية - طرق تدريس
dc.subject.otherالفقه الاسلامي - مناهج
dc.titleفاعلية برنامج قائم على لعب الادوار في التحصيل والاداء العملي لموضوعات الفقه لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي
dc.identifier.id.b1200523x
dc.identifier.callnum14304
dc.type.formatدكتوراه
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1433
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent2 مج . المجلد الثاني ملاحق الرسالة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00278237
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
14304.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة7.03 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa14304.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي82.67 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse14304.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي65.89 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont14304.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات111.34 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind14304.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث359.28 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu14304.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة233.93 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title14304.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة112.96 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.