D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2012

 دراسة تقويمية لصحة استخدام اسلوب التباين في دراسة رسائل الماجستير والدكتوراه في التربية في جامعة ام القرى، عبر الفترة الزمنية (1421-1430هـ)

 العتيبي، اشرف بن احمد بن عواض


//uquui/handle/20.500.12248/125049
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserجاد الرب، هشام بن فتحي
dc.contributor.authorالعتيبي، اشرف بن احمد بن عواض
dc.date.accessioned2020-10-01T07:52:47Z-
dc.date.available2020-10-01T07:52:47Z-
dc.date.issued2012
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/125049-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالجامعات والكليات - طرق تدريس
dc.titleدراسة تقويمية لصحة استخدام اسلوب التباين في دراسة رسائل الماجستير والدكتوراه في التربية في جامعة ام القرى، عبر الفترة الزمنية (1421-1430هـ)
dc.identifier.id.b11989932
dc.identifier.callnum12961
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1433
dc.relation.depعلم النفس-
dc.description.extent128 ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00277498
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
12961.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة1.52 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa12961.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي198.76 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse12961.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي147.17 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont12961.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات209.63 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind12961.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث370.29 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu12961.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة235.6 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title12961.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة159.74 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.