D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2011

 إسهام الوقف في دعم المؤسسات العلمية التربوية في مكة المكرمة إبان العصر العثماني والاساليب المقترحة لتطوير دوره في العصر الحاضر. من وجهة نظر اعضاء هيئة التدريس بجامعة ام القرى بمكة المكرمة

 حريري، هند بنت حسين بن محمد


//uquui/handle/20.500.12248/125013
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالعمرو، صالح بن سليمان العمرو
dc.contributor.authorحريري، هند بنت حسين بن محمد
dc.date.accessioned2020-10-01T07:28:24Z-
dc.date.available2020-10-01T07:28:24Z-
dc.date.issued2011
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/125013-
dc.language.isoعربي
dc.titleإسهام الوقف في دعم المؤسسات العلمية التربوية في مكة المكرمة إبان العصر العثماني والاساليب المقترحة لتطوير دوره في العصر الحاضر. من وجهة نظر اعضاء هيئة التدريس بجامعة ام القرى بمكة المكرمة
dc.identifier.id.b11973080
dc.identifier.callnum12672
dc.type.formatدكتوراه
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالاداب والعلوم الإدارية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1432
dc.relation.depعلم النفس-
dc.description.extent547ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00265027
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
12672.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة100.06 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa12672.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي375.61 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse12672.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي67.82 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont12672.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات2.04 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind12672.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث3.08 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu12672.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة516.64 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title12672.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة227.94 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.