D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2012

 الكفايات المهنية لقيادة التغيير لدى مديرات مدارس التعليم العام الحكومي بمدينة مكة المكرمة ( دراسة ميدانية من وجهة نظر المعلمات والموجهات والاداريات )

 الزهراني، سهام بنت حاتم بن مبارك


//uquui/handle/20.500.12248/124963
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالحربي، حياة بنت محمد بن سعد
dc.contributor.authorالزهراني، سهام بنت حاتم بن مبارك
dc.date.accessioned2020-10-01T06:59:26Z-
dc.date.available2020-10-01T06:59:26Z-
dc.date.issued2012
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/124963-
dc.language.isoعربي
dc.titleالكفايات المهنية لقيادة التغيير لدى مديرات مدارس التعليم العام الحكومي بمدينة مكة المكرمة ( دراسة ميدانية من وجهة نظر المعلمات والموجهات والاداريات )
dc.identifier.id.b11962434
dc.identifier.callnum13554
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1433
dc.relation.depالإدارة التربوية-
dc.description.extent120 ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00276463
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
13554.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة2.51 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa13554.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي49.74 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse13554.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي22.68 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont13554.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات60.45 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind13554.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث179.01 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu13554.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة78.13 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title13554.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة57.59 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.