D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2012

 دور مديري المدارس الثانوية بمحافظة الطائف في تحسين المناخ التنظيمي بمدارسهم من وجهة نظر المعلمين. دراسة ميدانية على المدارس الثانوية الحكومية بمحافظة الطائف

 الحارثي، خالد بن محمد بن لويفي


//uquui/handle/20.500.12248/124958
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالحميدي، عبد الله بن محمد
dc.contributor.authorالحارثي، خالد بن محمد بن لويفي
dc.date.accessioned2020-10-01T06:56:28Z-
dc.date.available2020-10-01T06:56:28Z-
dc.date.issued2012
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/124958-
dc.language.isoعربي
dc.titleدور مديري المدارس الثانوية بمحافظة الطائف في تحسين المناخ التنظيمي بمدارسهم من وجهة نظر المعلمين. دراسة ميدانية على المدارس الثانوية الحكومية بمحافظة الطائف
dc.identifier.id.b11961363
dc.identifier.callnum13550
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1433
dc.relation.depالإدارة التربوية-
dc.description.extent137 ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00276381
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
13550.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة25.3 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa13550.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي320.06 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse13550.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي85.14 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont13550.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات788.88 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind13550.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث2.31 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu13550.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة1.19 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title13550.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة125.08 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.