D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2001

 العلاقة بين البيئة المدرسية وقلق الإختبار والتحصيل الدراسي لدى عينة من طلاب الصف الثالث الثانوي بمدينة مكة المكرمة

 الزهراني، علي عبد القادر مفرح


//uquui/handle/20.500.12248/124928
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالعيدروس، عيدروس احمد
dc.contributor.authorالزهراني، علي عبد القادر مفرح
dc.date.accessioned2020-10-01T06:38:36Z-
dc.date.available2020-10-01T06:38:36Z-
dc.date.issued2001
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/124928-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالبيئة المدرسية
dc.subject.otherالتعليم الثانوي - السعودية
dc.subject.otherالتحصيل العلمي
dc.subject.otherعلم النفس التربوي
dc.titleالعلاقة بين البيئة المدرسية وقلق الإختبار والتحصيل الدراسي لدى عينة من طلاب الصف الثالث الثانوي بمدينة مكة المكرمة
dc.identifier.id.b1195727x
dc.identifier.callnum11625
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1421
dc.relation.depعلم النفس-
dc.description.extent129 ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00263898
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
11625.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة2.07 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa11625.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي32.58 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse11625.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي22.58 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont11625.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات41.05 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind11625.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث228.63 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu11625.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة130.69 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title11625.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة12.81 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.