D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2012

 خصائص المعلم في الدول ذات التحصيل المرتفع ( سنغافورا - الصين ) والدول ذات التحصيل المنخفض( السعودية ) في اختبارات دراسة التوجهات الدولية للرياضيات والعلوم ( TIMSS 2007 )

 الحجاجي، عائشة بنت احمد بن محمد


//uquui/handle/20.500.12248/124860
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserلبمزروع، ليلى بنت عبد الله
dc.contributor.authorالحجاجي، عائشة بنت احمد بن محمد
dc.date.accessioned2020-10-01T05:52:50Z-
dc.date.available2020-10-01T05:52:50Z-
dc.date.issued2012
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/124860-
dc.language.isoعربي
dc.titleخصائص المعلم في الدول ذات التحصيل المرتفع ( سنغافورا - الصين ) والدول ذات التحصيل المنخفض( السعودية ) في اختبارات دراسة التوجهات الدولية للرياضيات والعلوم ( TIMSS 2007 )
dc.identifier.id.b11936794
dc.identifier.callnum12795
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1433
dc.description.extent204 ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00275198
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
12795.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة5.54 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa12795.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي81.45 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse12795.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي29.3 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont12795.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات81.34 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind12795.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث299.33 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu12795.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة141.46 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title12795.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة50.24 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.