D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2012

 اثر استخدام انشطة الذكاءات المتعددة في تنمية مهارات القراءة في اللغة الانجليزية لدى طالبات الصف الاول المتوسط بمدينة مكة المكرمة

 ريس، ايمان بنت طارق بن صالح


//uquui/handle/20.500.12248/124856
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserجفري، ابتسام بنت حسين بن عقيل
dc.contributor.authorريس، ايمان بنت طارق بن صالح
dc.date.accessioned2020-10-01T05:50:22Z-
dc.date.available2020-10-01T05:50:22Z-
dc.date.issued2012
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/124856-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherاللغة الانجليزية - تنمية مهارات
dc.subject.otherاللغة الانجليزية - قراءة
dc.titleاثر استخدام انشطة الذكاءات المتعددة في تنمية مهارات القراءة في اللغة الانجليزية لدى طالبات الصف الاول المتوسط بمدينة مكة المكرمة
dc.identifier.id.b1193623x
dc.identifier.callnum12792
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1433
dc.description.extent208 ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00275121
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
12792.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة5.67 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa12792.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي304.86 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse12792.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي358.44 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont12792.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات387.44 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind12792.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث757.32 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu12792.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة311.11 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title12792.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة320.71 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.