D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2009

 إدارة المعرفة مدخل لتطوير الإدارة المدرسية في المرحلة الثانوية للبنات من وجهة نظر المديرات و المعلمات بمدينة مكة المكرمة

 اللحياني, مريم بنت راضي مشخص


//uquui/handle/20.500.12248/124776
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserقناديلي، جواهر بنت أحمد
dc.contributor.authorاللحياني, مريم بنت راضي مشخص
dc.date.accessioned2020-10-01T05:04:30Z-
dc.date.available2020-10-01T05:04:30Z-
dc.date.issued2009
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/124776-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherادارة المعرفة
dc.subject.otherالمدارس الثانوية - تنظيم وادارة
dc.subject.otherالإدارة التعليمية
dc.subject.otherالتطوير الإداري
dc.titleإدارة المعرفة مدخل لتطوير الإدارة المدرسية في المرحلة الثانوية للبنات من وجهة نظر المديرات و المعلمات بمدينة مكة المكرمة
dc.identifier.id.b11900866
dc.identifier.callnum11904
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1431هـ
dc.relation.depالإدارة التربوية-
dc.description.extent202 ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00258085
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
11904.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة1.42 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa11904.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي90.45 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse11904.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي63.65 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont11904.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات92.21 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind11904.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث271.38 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu11904.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة67.1 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title11904.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة68.21 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.