D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2011

 اثر استخدام وحدة مقترحة لمقرر اللغة الانجليزية في ضوء معايير الجودة الشاملة على تحصيل طالبات الصف الثاني الثانوي الادبي في مدينة جدة

 الصنيع، دلال بنت عبد الكريم بن حمد


//uquui/handle/20.500.12248/124719
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالحبيب، موسى بن محمد بن صالح
dc.contributor.authorالصنيع، دلال بنت عبد الكريم بن حمد
dc.date.accessioned2020-10-01T04:43:34Z-
dc.date.available2020-10-01T04:43:34Z-
dc.date.issued2011
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/124719-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherاللغة الانجليزية - تعليم
dc.subject.otherاللغة الانجليزية - طرق تدريس
dc.titleاثر استخدام وحدة مقترحة لمقرر اللغة الانجليزية في ضوء معايير الجودة الشاملة على تحصيل طالبات الصف الثاني الثانوي الادبي في مدينة جدة
dc.identifier.id.b11895329
dc.identifier.callnum12509
dc.type.formatدكتوراه
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1432
dc.description.extent202 ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00257511
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
12509.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة2.1 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa12509.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي137.67 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse12509.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي154.45 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont12509.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات240.54 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind12509.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث359.97 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu12509.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة148.49 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title12509.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة76.7 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.