- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | لال، زكريا بن يحيى | |
dc.contributor.author | الزهراني، عبد الرحمن بن صالح | |
dc.date.accessioned | 2020-10-01T04:34:34Z | - |
dc.date.available | 2020-10-01T04:34:34Z | - |
dc.date.issued | 2011 | |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/124692 | - |
dc.language.iso | عربي | |
dc.subject.other | التربية الاسلامية | |
dc.title | درجة استخدام معلمي التربية الاسلامية لمهارات الاستدلال بالقران والسنة من وجهة نظر مشرفي التربية الاسلامية ومديري المدارس للمرحلة المتوسطة بالمخواة | |
dc.identifier.id | .b11884290 | |
dc.identifier.callnum | 12489 | |
dc.type.format | ماجستير | |
dc.relation.univ | جامعة ام القرى | |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | |
dc.relation.collage | التربية | |
dc.type.status | مجاز | |
dc.rights.hold | yes | |
dc.rights.digital | no | |
dc.date.issuedhijri | 1432 | |
dc.relation.dep | المناهج وطرق التدريس | - |
dc.description.extent | 154 ورقة | |
dc.rights.digitized | yes | |
dc.identifier.oclc | ocm00256290 | |
Appears in Collections : | الرسائل العلمية المحدثة |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
12489.pdf " Restricted Access" | الرسالة الكاملة | 4.21 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
absa12489.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالعربي | 283.67 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
abse12489.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالإنجليزي | 260.94 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
cont12489.pdf " Restricted Access" | قائمة المحتويات | 364.49 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
ind12489.pdf " Restricted Access" | مخطط البحث | 826.79 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
indu12489.pdf " Restricted Access" | المقدمة | 346.6 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
title12489.pdf " Restricted Access" | عنوان الرسالة | 544.91 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)