D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2011

 اثر استخدام التعليم الالكتروني في تدريس قواعد اللغة الانجليزية على تحصيل طلاب الصف الاول الثانوي

 الغامدي، بندر بن احمد بن شويل


//uquui/handle/20.500.12248/124683
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالحبيب، موسى بن محمد بن صالح
dc.contributor.authorالغامدي، بندر بن احمد بن شويل
dc.date.accessioned2020-10-01T04:31:39Z-
dc.date.available2020-10-01T04:31:39Z-
dc.date.issued2011
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/124683-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالتعليم الالكتروني
dc.subject.otherاللغة الانجليزية
dc.subject.otherاللغة الانجليزية - طرق تدريس
dc.titleاثر استخدام التعليم الالكتروني في تدريس قواعد اللغة الانجليزية على تحصيل طلاب الصف الاول الثانوي
dc.identifier.id.b11879282
dc.identifier.callnum12482
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1432
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent247ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00255753
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
12482.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة8.06 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa12482.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي205.67 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse12482.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي204.37 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont12482.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات246.69 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind12482.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث920.68 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu12482.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة387.69 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title12482.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة253.35 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.