D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 -

 أنموذج مقترح لبطاقة التوصيف الوظيفي لمديرة المدرسة من وجهة نظر مشرفات الإدارة المدرسية و مديرات مدارس التعليم العام : دراسة ميدانية بمدينة جدة

 الزهراني، خديجة بنت مقبول الخزمري


//uquui/handle/20.500.12248/124628
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالزهراني، علي عبد الله بردي
dc.contributor.authorالزهراني، خديجة بنت مقبول الخزمري
dc.date.accessioned2020-10-01T04:11:47Z-
dc.date.available2020-10-01T04:11:47Z-
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/124628-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالإدارة المدرسية
dc.subject.otherالوظائف التعليمية
dc.subject.otherالإدارة التعليمية
dc.titleأنموذج مقترح لبطاقة التوصيف الوظيفي لمديرة المدرسة من وجهة نظر مشرفات الإدارة المدرسية و مديرات مدارس التعليم العام : دراسة ميدانية بمدينة جدة
dc.identifier.id.b11855496
dc.identifier.callnum11630
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1426هـ
dc.relation.depالإدارة التربوية-
dc.description.extent181 ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00252625
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
11630.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة5.15 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa11630.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي41.1 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse11630.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي54.53 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont11630.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات54.68 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind11630.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث216.14 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu11630.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة60.27 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title11630.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة16.19 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.