D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2009

 الإدارة بالأهداف بجامعة أم القرى بمكة المكرمة فاعلية التطبيق و المعوقات من وجهة نظر القائمات بالعمل الإداري بالجامعة

 الرحيلي ،سمية بنت سليمان


//uquui/handle/20.500.12248/124610
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالكاظمي، زهير احمد علي
dc.contributor.authorالرحيلي ،سمية بنت سليمان
dc.date.accessioned2020-10-01T04:04:01Z-
dc.date.available2020-10-01T04:04:01Z-
dc.date.issued2009
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/124610-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالادارة بالأهداف
dc.subject.otherالإدارة التعليمية
dc.subject.otherالعمل - إدارة
dc.titleالإدارة بالأهداف بجامعة أم القرى بمكة المكرمة فاعلية التطبيق و المعوقات من وجهة نظر القائمات بالعمل الإداري بالجامعة
dc.identifier.id.b11850735
dc.identifier.callnum11638
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1430
dc.relation.depالإدارة التربوية-
dc.description.extent141ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00252024
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
11638.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة4.99 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa11638.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي201.25 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse11638.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي4.02 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont11638.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات194.4 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind11638.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث4.23 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu11638.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة192.95 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title11638.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة95.28 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.