- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
تسجيلة بيانات وصفية كاملة
حقل DC | القيمة | اللغة |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | الكاظمي، زهير احمد علي | |
dc.contributor.author | الرحيلي ،سمية بنت سليمان | |
dc.date.accessioned | 2020-10-01T04:04:01Z | - |
dc.date.available | 2020-10-01T04:04:01Z | - |
dc.date.issued | 2009 | |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/124610 | - |
dc.language.iso | عربي | |
dc.subject.other | الادارة بالأهداف | |
dc.subject.other | الإدارة التعليمية | |
dc.subject.other | العمل - إدارة | |
dc.title | الإدارة بالأهداف بجامعة أم القرى بمكة المكرمة فاعلية التطبيق و المعوقات من وجهة نظر القائمات بالعمل الإداري بالجامعة | |
dc.identifier.id | .b11850735 | |
dc.identifier.callnum | 11638 | |
dc.type.format | ماجستير | |
dc.relation.univ | جامعة ام القرى | |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | |
dc.relation.collage | التربية | |
dc.type.status | مجاز | |
dc.rights.hold | yes | |
dc.rights.digital | no | |
dc.date.issuedhijri | 1430 | |
dc.relation.dep | الإدارة التربوية | - |
dc.description.extent | 141ورقة | |
dc.rights.digitized | yes | |
dc.identifier.oclc | ocm00252024 | |
يظهر في المجموعات : | الرسائل العلمية المحدثة |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
11638.pdf " الوصول المحدود" | الرسالة الكاملة | 4.99 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
absa11638.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالعربي | 201.25 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
abse11638.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالإنجليزي | 4.02 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
cont11638.pdf " الوصول المحدود" | قائمة المحتويات | 194.4 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
ind11638.pdf " الوصول المحدود" | مخطط البحث | 4.23 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
indu11638.pdf " الوصول المحدود" | المقدمة | 192.95 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
title11638.pdf " الوصول المحدود" | عنوان الرسالة | 95.28 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)