D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2010

 واقع إستخدام الأحداث الجارية و القضايا المعاصرة في تدريس مادة الجغرافيا بالمرحلة الثانوية

 موسى ،طيبة بنت سليمان عبد الفتاح


//uquui/handle/20.500.12248/124609
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserياسين, نوال حامد
dc.contributor.authorموسى ،طيبة بنت سليمان عبد الفتاح
dc.date.accessioned2020-10-01T04:03:41Z-
dc.date.available2020-10-01T04:03:41Z-
dc.date.issued2010
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/124609-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالتعليم الثانوي - مناهج
dc.subject.otherالتعليم - مناهج
dc.subject.otherالتعليم - مناهج - تطوير
dc.subject.otherالمناهج الدراسية
dc.titleواقع إستخدام الأحداث الجارية و القضايا المعاصرة في تدريس مادة الجغرافيا بالمرحلة الثانوية
dc.identifier.id.b11850681
dc.identifier.callnum11635
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1432
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent156 ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00252019
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
11635.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة14.9 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa11635.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي358.61 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse11635.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي20.82 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont11635.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات317.09 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind11635.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث1.07 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu11635.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة1.17 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title11635.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة82.1 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.