- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | الغامدي، احمد بن عبد الرحمن | |
dc.contributor.author | الشلتي، امل بنت محمد بن علي | |
dc.date.accessioned | 2020-10-01T03:47:31Z | - |
dc.date.available | 2020-10-01T03:47:31Z | - |
dc.date.issued | 2010 | |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/124568 | - |
dc.language.iso | عربي | |
dc.title | اثر منظومة البيئة المدرسية في تنمية القيم الابداعية التشكيلية لمادة التربية الفنية بالمرحلة الثانوية من وجهة نظر المعلمات | |
dc.identifier.id | .b11842994 | |
dc.identifier.callnum | 11732 | |
dc.type.format | ماجستير | |
dc.relation.univ | جامعة ام القرى | |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | |
dc.relation.collage | التربية | |
dc.type.status | مجاز | |
dc.rights.hold | yes | |
dc.rights.digital | no | |
dc.date.issuedhijri | 1431 | |
dc.relation.dep | التربية الفنية | - |
dc.description.extent | 175ورقة | |
dc.rights.digitized | yes | |
dc.identifier.oclc | ocm00251174 | |
Appears in Collections : | الرسائل العلمية المحدثة |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
11732.pdf " Restricted Access" | الرسالة الكاملة | 2.08 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
absa11732.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالعربي | 228.95 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
abse11732.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالإنجليزي | 229.72 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
cont11732.pdf " Restricted Access" | قائمة المحتويات | 420.55 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
ind11732.pdf " Restricted Access" | مخطط البحث | 601.12 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
indu11732.pdf " Restricted Access" | المقدمة | 244.96 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
title11732.pdf " Restricted Access" | عنوان الرسالة | 131.62 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)