D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2010

 فاعلية استخدام برمجية تعليمية مقترحة على التحصيل الدراسي في مقرر الاحياء لدى طالبات الصف الاول الثانوي بمدينة مكة المكرمة

 زرد، سعدية حسين علي


//uquui/handle/20.500.12248/124466
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserعالم، ابراهيم بن احمد بن محمد
dc.contributor.authorزرد، سعدية حسين علي
dc.date.accessioned2020-10-01T03:07:40Z-
dc.date.available2020-10-01T03:07:40Z-
dc.date.issued2010
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/124466-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالأحياء - علم - دراسة وتعليم
dc.subject.otherالتحصيل العلمي
dc.subject.otherالتعليم المبرمج
dc.titleفاعلية استخدام برمجية تعليمية مقترحة على التحصيل الدراسي في مقرر الاحياء لدى طالبات الصف الاول الثانوي بمدينة مكة المكرمة
dc.identifier.id.b11804610
dc.identifier.callnum11523
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1431
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent150ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00246006
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
11523.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة35.55 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa11523.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي283.08 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse11523.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي253.15 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont11523.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات285.36 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind11523.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث684.06 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu11523.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة281.12 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title11523.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة123.83 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.