D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2010

 ادارة الذات وعلاقتها بالابداع الاداري لدى مديرات ومساعدات ومعلمات مدارس المرحلة الثانوية بمدينة مكة المكرمة من وجهة نظرهن

 الهذلي، رجوة بنت سمران


//uquui/handle/20.500.12248/124447
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالوذيناني، محمد معيض
dc.contributor.authorالهذلي، رجوة بنت سمران
dc.date.accessioned2020-10-01T03:00:58Z-
dc.date.available2020-10-01T03:00:58Z-
dc.date.issued2010
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/124447-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالإدارة التعليمية - تخطيط
dc.subject.otherالإدارة التعليمية - تطوير
dc.subject.otherالتخطيط التربوي
dc.titleادارة الذات وعلاقتها بالابداع الاداري لدى مديرات ومساعدات ومعلمات مدارس المرحلة الثانوية بمدينة مكة المكرمة من وجهة نظرهن
dc.identifier.id.b11798208
dc.identifier.callnum11479
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1431
dc.relation.depالإدارة التربوية-
dc.description.extent109 ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00245154
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
11479.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة1.05 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa11479.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي196.98 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse11479.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي187.49 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont11479.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات129.62 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind11479.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث597.09 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu11479.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة170.25 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title11479.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة425.84 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.