D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2010

 إسهام برنامج تدريب القيادات التربوية للمرشحين لوكالة مدارس التعليم العام بمحافظة الطائف في تطوير ادائهم المهني ( دراسة تقويمية )

 الحميدي ، منصور علي منصور


//uquui/handle/20.500.12248/124414
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserحريري، هاشم بكر محمد،1372هـ
dc.contributor.authorالحميدي ، منصور علي منصور
dc.date.accessioned2020-10-01T02:48:12Z-
dc.date.available2020-10-01T02:48:12Z-
dc.date.issued2010
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/124414-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالإدارة التعليمية
dc.subject.otherالتخطيط التربوي
dc.titleإسهام برنامج تدريب القيادات التربوية للمرشحين لوكالة مدارس التعليم العام بمحافظة الطائف في تطوير ادائهم المهني ( دراسة تقويمية )
dc.identifier.id.b11789098
dc.identifier.callnum11423
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1431
dc.relation.depالإدارة التربوية-
dc.description.extent190 ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00243960
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
11423.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة2.39 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa11423.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي70.57 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse11423.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي44.53 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont11423.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات98.78 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind11423.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث243.69 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu11423.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة108.15 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title11423.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة104.57 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.