D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2007

 اثر استخدام طريقة العصف الذهني على تنمية التفكير الابتكاري والتحصيل الدراسي لطالبات الصف الثالث المتوسط في مادة الاقتصاد المنزلي بمدارس مكة المكرمة

 الهاشمي ، زين عبد العالي عبد الرحمن


//uquui/handle/20.500.12248/124404
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserجفري، ابتسام بنت حسين بن عقيل
dc.contributor.authorالهاشمي ، زين عبد العالي عبد الرحمن
dc.date.accessioned2020-10-01T02:44:35Z-
dc.date.available2020-10-01T02:44:35Z-
dc.date.issued2007
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/124404-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالتحصيل الدراسي
dc.subject.otherالتفكير الابتكاري
dc.titleاثر استخدام طريقة العصف الذهني على تنمية التفكير الابتكاري والتحصيل الدراسي لطالبات الصف الثالث المتوسط في مادة الاقتصاد المنزلي بمدارس مكة المكرمة
dc.identifier.id.b11788331
dc.identifier.callnum11412
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1428
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent189ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00243851
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
11412.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة2.92 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa11412.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي23.95 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse11412.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي37.86 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont11412.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات96.54 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind11412.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث200.68 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu11412.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة37.88 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title11412.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة15.4 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.