- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | عرفات ، نجاح السعدي المرسى | |
dc.contributor.author | بغدادي، منال محمد صالح | |
dc.date.accessioned | 2020-10-01T02:36:54Z | - |
dc.date.available | 2020-10-01T02:36:54Z | - |
dc.date.issued | 2010 | |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/124385 | - |
dc.language.iso | عربي | |
dc.subject.other | العلوم - طرق تدريس | |
dc.subject.other | تحصيل طلاب المرحلة المتوسطة في مادة العلوم | |
dc.subject.other | طرق التدريس | |
dc.title | فاعلية استراتيجية المتشابهات في تنمية التحصيل وبعض مهارات عمليات العلم في مادة العلوم لدى تلميذات المرحلة المتوسطة بمدينة مكة المكرمة | |
dc.identifier.id | .b11781968 | |
dc.identifier.callnum | 11224 | |
dc.type.format | ماجستير | |
dc.relation.univ | جامعة ام القرى | |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | |
dc.relation.collage | الاداب والعلوم الإدارية | |
dc.type.status | مجاز | |
dc.rights.hold | yes | |
dc.rights.digital | no | |
dc.date.issuedhijri | 1431 | |
dc.description.extent | 217 ورقة | |
dc.rights.digitized | yes | |
dc.identifier.oclc | ocm00242931 | |
Appears in Collections : | الرسائل العلمية المحدثة |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
11224.pdf " Restricted Access" | الرسالة الكاملة | 1.78 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
absa11224.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالعربي | 96.05 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
abse11224.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالإنجليزي | 75.35 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
cont11224.pdf " Restricted Access" | قائمة المحتويات | 81.38 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
ind11224.pdf " Restricted Access" | مخطط البحث | 178.5 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
indu11224.pdf " Restricted Access" | المقدمة | 93.3 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
title11224.pdf " Restricted Access" | عنوان الرسالة | 95.03 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)