D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2010

 فاعلية استراتيجية المتشابهات في تنمية التحصيل وبعض مهارات عمليات العلم في مادة العلوم لدى تلميذات المرحلة المتوسطة بمدينة مكة المكرمة

 بغدادي، منال محمد صالح


//uquui/handle/20.500.12248/124385
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserعرفات ، نجاح السعدي المرسى
dc.contributor.authorبغدادي، منال محمد صالح
dc.date.accessioned2020-10-01T02:36:54Z-
dc.date.available2020-10-01T02:36:54Z-
dc.date.issued2010
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/124385-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالعلوم - طرق تدريس
dc.subject.otherتحصيل طلاب المرحلة المتوسطة في مادة العلوم
dc.subject.otherطرق التدريس
dc.titleفاعلية استراتيجية المتشابهات في تنمية التحصيل وبعض مهارات عمليات العلم في مادة العلوم لدى تلميذات المرحلة المتوسطة بمدينة مكة المكرمة
dc.identifier.id.b11781968
dc.identifier.callnum11224
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالاداب والعلوم الإدارية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1431
dc.description.extent217 ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00242931
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
11224.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة1.78 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa11224.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي96.05 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse11224.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي75.35 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont11224.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات81.38 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind11224.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث178.5 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu11224.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة93.3 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title11224.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة95.03 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.