- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | الحسن ، حسن جعفر الخليفة | |
dc.contributor.author | زايد ، نوال بنت علي حسن | |
dc.date.accessioned | 2020-10-01T02:36:16Z | - |
dc.date.available | 2020-10-01T02:36:16Z | - |
dc.date.issued | 2010 | |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/124383 | - |
dc.language.iso | عربي | |
dc.subject.other | البلاغة العربية - طرق تدريس | |
dc.title | فعالية برنامج قائم على التدريس المصغر في تنمية مهارات تدريس البلاغة لدى الطالبات بقسم اللغة العربية في كلية التربية للبنات بمكة المكرمة | |
dc.identifier.id | .b11781798 | |
dc.identifier.callnum | 11222 | |
dc.type.format | دكتوراه | |
dc.relation.univ | جامعة ام القرى | |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | |
dc.relation.collage | الاداب والعلوم الإدارية | |
dc.type.status | مجاز | |
dc.rights.hold | yes | |
dc.rights.digital | no | |
dc.date.issuedhijri | 1431 | |
dc.relation.dep | علم النفس | - |
dc.description.extent | 393ورقة | |
dc.rights.digitized | yes | |
dc.identifier.oclc | ocm00242913 | |
Appears in Collections : | الرسائل العلمية المحدثة |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
11222.pdf " Restricted Access" | الرسالة الكاملة | 10.47 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
absa11222.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالعربي | 38.25 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
abse11222.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالإنجليزي | 54.03 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
cont11222.pdf " Restricted Access" | قائمة المحتويات | 99.1 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
ind11222.pdf " Restricted Access" | مخطط البحث | 328.63 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
indu11222.pdf " Restricted Access" | المقدمة | 126.66 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
title11222.pdf " Restricted Access" | عنوان الرسالة | 20.24 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)