D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2010

 فاعلية برنامج مفترح في تنمية مهارات التدريس لدى الطالبات المعلمات للتربية الاسلامية في كلية اعداد المعلمات في مكة المكرمة

 راوة ، وداد بنت جمال حسين


//uquui/handle/20.500.12248/124363
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserاليحي ، عبد الله سعد محمد
dc.contributor.authorراوة ، وداد بنت جمال حسين
dc.date.accessioned2020-10-01T02:29:12Z-
dc.date.available2020-10-01T02:29:12Z-
dc.date.issued2010
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/124363-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالتربية الاسلامية - طرق التدريس
dc.subject.otherالمدرسات - اعداد
dc.titleفاعلية برنامج مفترح في تنمية مهارات التدريس لدى الطالبات المعلمات للتربية الاسلامية في كلية اعداد المعلمات في مكة المكرمة
dc.identifier.id.b11780046
dc.identifier.callnum11378
dc.type.formatدكتوراه
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1431
dc.relation.depعلم النفس-
dc.description.extent393 ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00242684
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
11378.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة4.73 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa11378.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي100.08 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse11378.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي1.87 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont11378.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات85.81 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind11378.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث2.18 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu11378.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة165.41 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title11378.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة232.79 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.