D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2010

 علاقة الحكمة الاختبارية بالاداء الناتج من اختبار تحصيلي ذي اختبار من متعدد مبني وفق نموذج راش لدى طالبات التربية للبنات الاقسام الادبية بجامعة ام القرى

 حماد ، ديانا فهمي علي


//uquui/handle/20.500.12248/124337
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserاسماعيل، محمد المري محمد
dc.contributor.authorحماد ، ديانا فهمي علي
dc.date.accessioned2020-10-01T02:19:05Z-
dc.date.available2020-10-01T02:19:05Z-
dc.date.issued2010
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/124337-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالاختبارات والقياسات التعليمية
dc.subject.otherعلم النفس التربوي
dc.titleعلاقة الحكمة الاختبارية بالاداء الناتج من اختبار تحصيلي ذي اختبار من متعدد مبني وفق نموذج راش لدى طالبات التربية للبنات الاقسام الادبية بجامعة ام القرى
dc.identifier.id.b1177745x
dc.identifier.callnum11345
dc.type.formatدكتوراه
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1431
dc.relation.depعلم النفس-
dc.description.extent217ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00242408
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
11345.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة3.71 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa11345.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي51.77 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse11345.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي22.26 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont11345.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات59.2 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind11345.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث482.32 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu11345.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة56.19 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title11345.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة392.79 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.