D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2010

 دراسة لتحديد بعض الاليات المقترحة لتطوير برامج التعليم الجامعي في بعض التخصصات النظرية في ضوء حاجات سوق العمل

 المطرفي، رشدان بن حميد مسعود


//uquui/handle/20.500.12248/124321
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserمبارك، عبد الحكيم بن موسى
dc.contributor.authorالمطرفي، رشدان بن حميد مسعود
dc.date.accessioned2020-10-01T02:12:41Z-
dc.date.available2020-10-01T02:12:41Z-
dc.date.issued2010
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/124321-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالتعليم - مناهج - تطوير
dc.subject.otherالجامعات والكليات - السعودية
dc.titleدراسة لتحديد بعض الاليات المقترحة لتطوير برامج التعليم الجامعي في بعض التخصصات النظرية في ضوء حاجات سوق العمل
dc.identifier.id.b11775518
dc.identifier.callnum11309
dc.type.formatدكتوراه
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1431
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent294 ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00242186
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
11309.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة11.42 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa11309.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي106.85 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse11309.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي147.27 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont11309.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات223.95 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind11309.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث409.18 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu11309.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة180.43 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
titel11309.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة214.89 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title11309.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة214.89 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.