D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2010

 تصميم نموذج مقترح لتقييم التحصيل في مادة التربية الفنية لطالبات المرحلة المتوسطة بمكة المكرمة

 كعكي، عبير اسماعيل محمد


//uquui/handle/20.500.12248/124310
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالغامدي، احمد عبد الرحمن
dc.contributor.authorكعكي، عبير اسماعيل محمد
dc.date.accessioned2020-10-01T02:08:36Z-
dc.date.available2020-10-01T02:08:36Z-
dc.date.issued2010
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/124310-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالتربية الفنية - طرق تدريس
dc.subject.otherالتربية الفنية - دراسة وتعليم
dc.titleتصميم نموذج مقترح لتقييم التحصيل في مادة التربية الفنية لطالبات المرحلة المتوسطة بمكة المكرمة
dc.identifier.id.b11774794
dc.identifier.callnum11298
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1431
dc.relation.depالتربية الفنية-
dc.description.extent246 ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00242106
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
11298.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة1.82 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa11298.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي220.9 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse11298.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي197.73 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont11298.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات250.65 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind11298.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث480.56 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu11298.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة174.31 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
titel11298.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة265.13 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title11298.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة265.13 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.