D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2009

 بعض طرق تصحيح التخمين واثرها على خاصيتي الصدق والثبات لاختبار الاختيار من متعدد

 اليامي ، محمد حسين فهيد


//uquui/handle/20.500.12248/124305
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالحارثي، زايد بن عجير
dc.contributor.authorاليامي ، محمد حسين فهيد
dc.date.accessioned2020-10-01T02:06:56Z-
dc.date.available2020-10-01T02:06:56Z-
dc.date.issued2009
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/124305-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالاختبارات والقياسات التعليمية
dc.subject.otherعلم النفس التربوي
dc.titleبعض طرق تصحيح التخمين واثرها على خاصيتي الصدق والثبات لاختبار الاختيار من متعدد
dc.identifier.id.b1177390x
dc.identifier.callnum11293
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri14
dc.relation.depعلم النفس-
dc.description.extent177 ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00242010
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
11293.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة11.36 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa11293.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي95.34 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse11293.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي120.19 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont11293.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات66.56 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind11293.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث262.84 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu11293.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة70.81 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
titel11293.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة136.28 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title11293.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة136.28 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.