D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2010

 مقارنة اثر اختلاف عدد البدائل في اختبار الاختيار من متعدد على صعوبة الفقرة وقدرة الفرد في ضوء كل من النظرية الكلاسيكية ونموذج راش

 ملياني ، زياد حسين


//uquui/handle/20.500.12248/124300
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserطــه ، ربيع سعيد
dc.contributor.authorملياني ، زياد حسين
dc.date.accessioned2020-10-01T02:05:17Z-
dc.date.available2020-10-01T02:05:17Z-
dc.date.issued2010
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/124300-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالاختبارات والقياسات التعليمية
dc.subject.otherعلم النفس التربوي
dc.titleمقارنة اثر اختلاف عدد البدائل في اختبار الاختيار من متعدد على صعوبة الفقرة وقدرة الفرد في ضوء كل من النظرية الكلاسيكية ونموذج راش
dc.identifier.id.b11773169
dc.identifier.callnum11288
dc.type.formatدكتوراه
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1431
dc.relation.depعلم النفس-
dc.description.extent261 ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00241929
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
11288.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة6.79 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa11288.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي378.14 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse11288.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي291.92 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont11288.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات388.87 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind11288.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث1.18 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu11288.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة246.84 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
titel11288.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة186.95 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title11288.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة186.95 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.