D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2010

 معوقات استخدام الحاسب الالي في تدرس التربية الاسلامية للصف الثالث الثانوي

 الخماش، فيصل حسن سلوم


//uquui/handle/20.500.12248/124282
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالوابلي، سليمان محمد سليمان
dc.contributor.authorالخماش، فيصل حسن سلوم
dc.date.accessioned2020-10-01T01:58:25Z-
dc.date.available2020-10-01T01:58:25Z-
dc.date.issued2010
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/124282-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالتربية الاسلامية - طرق التدريس
dc.subject.otherالتربية الإسلامية - مناهج
dc.titleمعوقات استخدام الحاسب الالي في تدرس التربية الاسلامية للصف الثالث الثانوي
dc.identifier.id.b11770685
dc.identifier.callnum11269
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1431
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent157ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00239561
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
11269.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة3 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa11269.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي223.84 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse11269.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي186.02 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont11269.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات195.67 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind11269.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث499.16 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu11269.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة299.33 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
titel11269.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة185.75 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title11269.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة185.75 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.