D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2010

 تطوير الادارة التعليمية الوسطى في ضوء الكفايات اللازمة لمديري التربية والتعليم بالمملكة العربية السعودية

 الماضي ، عمر عبد الله عمر


//uquui/handle/20.500.12248/124280
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالدوسري، محمد بن عايد بن سالم
dc.contributor.authorالماضي ، عمر عبد الله عمر
dc.date.accessioned2020-10-01T01:57:23Z-
dc.date.available2020-10-01T01:57:23Z-
dc.date.issued2010
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/124280-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالإدارة التعليمية - السعودية
dc.titleتطوير الادارة التعليمية الوسطى في ضوء الكفايات اللازمة لمديري التربية والتعليم بالمملكة العربية السعودية
dc.identifier.id.b11770570
dc.identifier.callnum11267
dc.type.formatدكتوراه
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1431
dc.relation.depالإدارة التربوية-
dc.description.extent301 ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00239409
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
11267.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة7.23 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa11267.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي166.92 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse11267.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي87.26 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont11267.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات177.89 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind11267.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث315.63 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu11267.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة201.72 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
titel11267.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة70.84 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title11267.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة70.84 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.