D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2010

 فاعلية برنامج تنمية قدرات التفكير الابتكاري لدى عينة من اطفال المدارس الابتدائية بمكة المكرمة

 مير ، ربيع احمد عبد اللطيف


//uquui/handle/20.500.12248/124276
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserإمام ، الهامي عبد العزيز
dc.contributor.authorمير ، ربيع احمد عبد اللطيف
dc.date.accessioned2020-10-01T01:55:35Z-
dc.date.available2020-10-01T01:55:35Z-
dc.date.issued2010
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/124276-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالتفكير الابتكاري
dc.subject.otherالتفكير الايجابي
dc.subject.otherالتفكير - علم النفس
dc.titleفاعلية برنامج تنمية قدرات التفكير الابتكاري لدى عينة من اطفال المدارس الابتدائية بمكة المكرمة
dc.identifier.id.b11770508
dc.identifier.callnum11263
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1431
dc.relation.depالعقيدة-
dc.description.extent191ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00239402
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
11263.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة2.46 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa11263.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي77.57 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse11263.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي48.83 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont11263.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات114.04 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind11263.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث216.91 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu11263.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة91.96 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
titel11263.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة132.08 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title11263.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة132.08 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.