D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2010

 خصائص اللغة الكتابية لطلاب الصف الثالث الثانوي في ضوء بعض المعايير المختارة دراسة مقارنة بين التعليم الاهلي الالكتروني والتعليم الحكومي

 الشهراني، سعيد فنيس علي


//uquui/handle/20.500.12248/124275
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالدهماني، دخيل الله بن محمد
dc.contributor.authorالشهراني، سعيد فنيس علي
dc.date.accessioned2020-10-01T01:55:16Z-
dc.date.available2020-10-01T01:55:16Z-
dc.date.issued2010
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/124275-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالتعليم - مناهج
dc.subject.otherالكتابة - طرق تدريس ?
dc.subject.otherالتعليم - مناهج - تطوير
dc.titleخصائص اللغة الكتابية لطلاب الصف الثالث الثانوي في ضوء بعض المعايير المختارة دراسة مقارنة بين التعليم الاهلي الالكتروني والتعليم الحكومي
dc.identifier.id.b11770491
dc.identifier.callnum11262
dc.type.formatدكتوراه
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1431
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent228 ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00239401
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
11262.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة2.9 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa11262.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي138.04 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse11262.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي104.79 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont11262.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات132.7 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind11262.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث312.98 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu11262.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة118.4 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
titel11262.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة96.31 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title11262.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة96.31 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.