D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2010

 تقويم برنامج تدريب المعلمين على سلسلة ماجروهل العالمية للعلوم في ضوء بعض العوامل وجهة نظرهم

 القرشي ، وليد سالم خلف الله


//uquui/handle/20.500.12248/124267
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالمزروعي، حفيظ محمد حافظ،1366هـ
dc.contributor.authorالقرشي ، وليد سالم خلف الله
dc.date.accessioned2020-10-01T01:52:36Z-
dc.date.available2020-10-01T01:52:36Z-
dc.date.issued2010
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/124267-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالمدرسون - السعودية
dc.subject.otherالمدرسون - تدريب أثناء الخدمة
dc.titleتقويم برنامج تدريب المعلمين على سلسلة ماجروهل العالمية للعلوم في ضوء بعض العوامل وجهة نظرهم
dc.identifier.id.b11770387
dc.identifier.callnum11254
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1431
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent111ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00239390
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
11254.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة1.34 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa11254.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي154.55 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse11254.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي132.61 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont11254.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات219.68 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind11254.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث364.99 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu11254.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة170.31 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
titel11254.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة129.91 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title11254.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة129.91 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.