D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2010

 تصور مقترح لتطوير تدريس الرياضيات في ضوء مهارات التدريس الابداعي ومتطلبات التعليم المستند الى الدماغ

 القرني، يعن الله علي يعن الله


//uquui/handle/20.500.12248/124264
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserفلمبان، سمير نورالدين بن عبدالقادر
dc.contributor.authorالقرني، يعن الله علي يعن الله
dc.date.accessioned2020-10-01T01:51:36Z-
dc.date.available2020-10-01T01:51:36Z-
dc.date.issued2010
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/124264-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالرياضيات - طرق تدريس
dc.titleتصور مقترح لتطوير تدريس الرياضيات في ضوء مهارات التدريس الابداعي ومتطلبات التعليم المستند الى الدماغ
dc.identifier.id.b11770272
dc.identifier.callnum11251
dc.type.formatدكتوراه
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1431
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent275 ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00239377
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
11251.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة5.96 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa11251.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي162.71 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse11251.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي166.52 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont11251.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات251.65 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind11251.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث396.09 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu11251.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة215.83 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
titel11251.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة126.17 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title11251.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة126.17 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.