D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2010

 فاعلية وحدات تعليمية في تنمية مهارات التحرير العربي لدى طلاب كلية المعلمين في الباحة واتجاهاتهم نحوها

 دخيخ، صالح احمد صالح


//uquui/handle/20.500.12248/124261
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالدهماني، دخيل الله محمد عيضة
dc.contributor.authorدخيخ، صالح احمد صالح
dc.date.accessioned2020-10-01T01:50:39Z-
dc.date.available2020-10-01T01:50:39Z-
dc.date.issued2010
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/124261-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherطرق التدريس
dc.titleفاعلية وحدات تعليمية في تنمية مهارات التحرير العربي لدى طلاب كلية المعلمين في الباحة واتجاهاتهم نحوها
dc.identifier.id.b11769853
dc.identifier.callnum11248
dc.type.formatدكتوراه
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1431
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent377 ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00239328
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
11248.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة2.16 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa11248.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي172.88 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse11248.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي101.1 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont11248.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات133.3 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind11248.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث400.31 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu11248.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة235.65 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
titel11248.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة173.61 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title11248.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة173.61 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.