D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2010

 مدى تناول كتب علوم الصفوف الاولية ( المطورة ) من المرحلة الابتدائية لمفاهيم التربية الصحية

 السليماني، نايف محمد سراج


//uquui/handle/20.500.12248/124257
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالرائقي، عبد اللطيف حميد
dc.contributor.authorالسليماني، نايف محمد سراج
dc.date.accessioned2020-10-01T01:49:19Z-
dc.date.available2020-10-01T01:49:19Z-
dc.date.issued2010
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/124257-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالتعليم - مناهج - تطوير
dc.titleمدى تناول كتب علوم الصفوف الاولية ( المطورة ) من المرحلة الابتدائية لمفاهيم التربية الصحية
dc.identifier.id.b11769609
dc.identifier.callnum11244
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1431
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent140 ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00239300
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
11244.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة1.17 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa11244.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي155.77 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse11244.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي130.9 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont11244.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات183.24 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind11244.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث368.71 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu11244.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة145.06 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
titel11244.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة185.27 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title11244.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة185.27 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.