D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2009

 دور التعليم الجامعي في الجمهورية اليمنية تجاه مستهدفات التنمية في ظل تحديات العولمة

 النزيلي، عبده عبده احمد علي


//uquui/handle/20.500.12248/124246
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserكسناوي، محمود محمد عبد الله،1364هـ-
dc.contributor.authorالنزيلي، عبده عبده احمد علي-
dc.date.accessioned2020-10-01T01:45:32Z-
dc.date.available2020-10-01T01:45:32Z-
dc.date.issued2009-
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/124246-
dc.language.isoعربي-
dc.subject.otherالتعليم العالي - اليمن-
dc.subject.otherاليمن - تعليم-
dc.titleدور التعليم الجامعي في الجمهورية اليمنية تجاه مستهدفات التنمية في ظل تحديات العولمة-
dc.identifier.id.b1176434x-
dc.identifier.callnum8012-
dc.type.formatدكتوراه-
dc.relation.univجامعة ام القرى-
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية-
dc.relation.collageالتربية-
dc.type.statusمجاز-
dc.rights.holdyes-
dc.rights.digitalno-
dc.date.issuedhijri1430-
dc.description.extent330 ورقة-
dc.rights.digitizedyes-
dc.identifier.oclcocm00238742-
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
8012.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة3.77 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa8012.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي204.94 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse8012.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي111.19 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont8012.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات82.34 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind8012.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث451.68 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu8012.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة164.78 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
titel8012.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة91.19 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title8012.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة102.64 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.