D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2010

 اثر توظيف الوسائط المتعددة في تدريس مادة العلوم على تحصيل تلاميذ الصف السادس الابتدائي في مدينة جازان

 العريشي ، أيمن بن علي


//uquui/handle/20.500.12248/124195
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserلال، زكريا بن يحيى-
dc.contributor.authorالعريشي ، أيمن بن علي-
dc.date.accessioned2020-10-01T01:26:00Z-
dc.date.available2020-10-01T01:26:00Z-
dc.date.issued2010-
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/124195-
dc.description137 ورقة-
dc.language.isoعربي-
dc.relation.isformatofمكتبة الملك عبد الله الجامعية-
dc.subjectالعلوم - طرق تدريس-
dc.subjectطرق التدريس-السعودية-جازان-
dc.titleاثر توظيف الوسائط المتعددة في تدريس مادة العلوم على تحصيل تلاميذ الصف السادس الابتدائي في مدينة جازان-
dc.identifier.id.b11742975-
dc.identifier.callnum2113-
dc.type.formatماجستير-
dc.relation.univجامعة ام القرى-
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية-
dc.relation.collageالتربية-
dc.type.statusمجاز-
dc.rights.holdyes-
dc.rights.digitalno-
dc.publisher.cityمكة المكرمة-
dc.date.issuedhijri1430-
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.rights.digitizedyes-
dc.identifier.oclcocm00236058-
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
2113.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة2.23 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa2113.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي159.69 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse2113.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي125.92 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont2113.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات151.83 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind2113.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث254.07 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu2113.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة163.68 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title2113.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة128.42 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.