D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2010

 تصميم برنامج تدريبي مقترح قائم على الوسائط المتعددة لتنمية بعض المهارات اللازمة لإنتاج الرسوم التعليمية لدى معلمات المرحلة الابتدائية

 زمزمي، سمر عبد الله عبد الهادي


//uquui/handle/20.500.12248/124143
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالمغربي، فائزة محمد
dc.contributor.authorزمزمي، سمر عبد الله عبد الهادي
dc.date.accessioned2020-10-01T01:08:13Z-
dc.date.available2020-10-01T01:08:13Z-
dc.date.issued2010
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/124143-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالوسائل التعليمية
dc.subject.otherتكنولوجيا التعليم
dc.titleتصميم برنامج تدريبي مقترح قائم على الوسائط المتعددة لتنمية بعض المهارات اللازمة لإنتاج الرسوم التعليمية لدى معلمات المرحلة الابتدائية
dc.identifier.id.b11725011
dc.identifier.callnum8819
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1431
dc.relation.depعلم النفس-
dc.description.extent349 ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00234170
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
8819.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة6.64 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa8819.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي29.37 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse8819.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي44.54 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont8819.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات79.25 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind8819.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث430.12 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu8819.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة284.64 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title8819.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة15.8 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.