D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2010

 الأسلوب المعرفي وعلاقته بالاتجاهات الوالدة ( القبول _ الرفض ) لدى عينة من الطالبات المتفوقات والمتأخرات دراسيا في المرحلة الثانوية بمدينة مكة المكرمة

 الخطيب، مها حمزة موسى


//uquui/handle/20.500.12248/124127
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالمزروع، ليلي بنت عبد الله بن السليمان
dc.contributor.authorالخطيب، مها حمزة موسى
dc.date.accessioned2020-10-01T01:01:13Z-
dc.date.available2020-10-01T01:01:13Z-
dc.date.issued2010
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/124127-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherعلم النفس التربوي
dc.titleالأسلوب المعرفي وعلاقته بالاتجاهات الوالدة ( القبول _ الرفض ) لدى عينة من الطالبات المتفوقات والمتأخرات دراسيا في المرحلة الثانوية بمدينة مكة المكرمة
dc.identifier.id.b11720797
dc.identifier.callnum7952
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1431
dc.relation.depعلم النفس-
dc.description.extent146 ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00233723
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
7952.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة963.63 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa7952.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي103.75 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse7952.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي69 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont7952.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات95.93 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind7952.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث346.92 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu7952.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة129.61 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title7952.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة136.88 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.