- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | المزروع، ليلي بنت عبد الله بن السليمان | |
dc.contributor.author | الخطيب، مها حمزة موسى | |
dc.date.accessioned | 2020-10-01T01:01:13Z | - |
dc.date.available | 2020-10-01T01:01:13Z | - |
dc.date.issued | 2010 | |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/124127 | - |
dc.language.iso | عربي | |
dc.subject.other | علم النفس التربوي | |
dc.title | الأسلوب المعرفي وعلاقته بالاتجاهات الوالدة ( القبول _ الرفض ) لدى عينة من الطالبات المتفوقات والمتأخرات دراسيا في المرحلة الثانوية بمدينة مكة المكرمة | |
dc.identifier.id | .b11720797 | |
dc.identifier.callnum | 7952 | |
dc.type.format | ماجستير | |
dc.relation.univ | جامعة ام القرى | |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | |
dc.relation.collage | التربية | |
dc.type.status | مجاز | |
dc.rights.hold | yes | |
dc.rights.digital | no | |
dc.date.issuedhijri | 1431 | |
dc.relation.dep | علم النفس | - |
dc.description.extent | 146 ورقة | |
dc.rights.digitized | yes | |
dc.identifier.oclc | ocm00233723 | |
Appears in Collections : | الرسائل العلمية المحدثة |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
7952.pdf " Restricted Access" | الرسالة الكاملة | 963.63 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
absa7952.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالعربي | 103.75 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
abse7952.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالإنجليزي | 69 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
cont7952.pdf " Restricted Access" | قائمة المحتويات | 95.93 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
ind7952.pdf " Restricted Access" | مخطط البحث | 346.92 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
indu7952.pdf " Restricted Access" | المقدمة | 129.61 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
title7952.pdf " Restricted Access" | عنوان الرسالة | 136.88 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)