D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2008

 أثر إختلاف حجم العينة واتساع مدى القدرة على دقة تقدير الدرجة الحقيقية المقدرة باستخدام النظرية التقليدية والنماذج أحادية البعد في النظرية الحديثة للقياس

 الزهراني، بندر بن حمدان بن احمد


//uquui/handle/20.500.12248/123938
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserصيرفي،عبد الله عبد الغني
dc.contributor.authorالزهراني، بندر بن حمدان بن احمد
dc.date.accessioned2020-09-30T23:41:58Z-
dc.date.available2020-09-30T23:41:58Z-
dc.date.issued2008
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/123938-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالاختبارات والقياسات التعليمية
dc.subject.otherعلم النفس التربوي
dc.titleأثر إختلاف حجم العينة واتساع مدى القدرة على دقة تقدير الدرجة الحقيقية المقدرة باستخدام النظرية التقليدية والنماذج أحادية البعد في النظرية الحديثة للقياس
dc.identifier.id.b1167734x
dc.identifier.callnum5463
dc.type.formatدكتوراه
dc.relation.univجامعة أم القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijriCD
dc.relation.depعلم النفس-
dc.description.extent179 ص
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00207009
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
5463.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة1.64 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa5463.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي71.43 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse5463.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي58.55 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont5463.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات113.58 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind5463.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث245.99 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu5463.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة175.33 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title5463.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة62.81 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.