D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2010

 فاعلية برنامج مقترح في التربية البيئية في ضوء نظرية تريز ( TRIZ ) في تنمية التفكير الابداعي لطفل ماقبل المدرسة في رياض الاطفال بمحافظة جدة

 الشاهي، لطيفه عبدالشكور تجار


//uquui/handle/20.500.12248/123936
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserياسين, نوال حامد
dc.contributor.authorالشاهي، لطيفه عبدالشكور تجار
dc.date.accessioned2020-09-30T23:41:18Z-
dc.date.available2020-09-30T23:41:18Z-
dc.date.issued2010
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/123936-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالتربية البيئية
dc.subject.otherالتربية البيئية - طرق تدريس
dc.titleفاعلية برنامج مقترح في التربية البيئية في ضوء نظرية تريز ( TRIZ ) في تنمية التفكير الابداعي لطفل ماقبل المدرسة في رياض الاطفال بمحافظة جدة
dc.identifier.id.b11677120
dc.identifier.callnum7715
dc.type.formatدكتوراه
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1431
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent465 ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00229942
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
7715.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة26.96 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa7715.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي87.58 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse7715.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي57.02 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont7715.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات131.76 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind7715.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث350.08 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu7715.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة202.57 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title7715.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة98.18 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.